الأربعاء، 2 فبراير 2011

تڪفينْ يمـَﮧ .. [ خليـَﮯ آلبآبْ مڝڪۈڪٍْ ..!‎




قآلت أمي يَ وليدي شف [ شبآبك ]
وأرفق على نفسك ترآ آلنآس شآفوك

شآفوك متغير وحآضر غيآبك
ومتشتت فكرك وللهم [ مملوك ]
وقآلت لي أسمع كنت أحس بصوآبك
أبكي دموعي هم وأشكي على [ أبوك ]
كنت أرتجي ظلك ومآطر سحآبك
ونسمة هوآك تشيل عن دربي [ آلشوك ]
أرضى عذآبي لجل تشتت عذآبك
مآبي تحس أنك إذآ طحت [ متروك ]


عهد آلطفوله كنت أحضن ثيآبك
لآرحت تدرس وأنتظرهم [ يردوك ]


وأشرب مآبقى من شرآبك
لآرحت [ مستعجل ] وخآيف يخلوك


أساعدك تحفظ .. أجلد كتآبك
آضمك ] إن رديت متعوب ومنهوك


آليوم ليش آليوم زآد إكتئآبك
وآللي يبونك .. من سوآيآك [ عآفوك ]
لآ يَ ولدي أرحم [ فؤآد ] حيآ بك
لآتقطعه أحزآن . وجروح . وشكوك
قل لي علآمك [ قآفل ] اليوم بآبك
عن ربعك ونآسك كفآ بآب مصكوك
وآلنآس آللي [ تحرق ] لهم ما بقآلك
ما أظن كثر آلذي فيك [ حبوك ]


أبسألك وأنطر حبيبي جوآبك
تدري بأن آلنآس [ مآف/ يوم حسوك ]
أمسح دموعك لآ يخيب آلرجآ بك
منت آلذي يضعف وينهآر [ آرجوك ]
وقفت .. وانا سآكت وفكري متشآبك
وجسمي كأنه بالسيآجآت[ مشبوك ]
نآديتهآ [ يمه ] ذبخني عتآبك
تكفين يمه .. [ خلي آلبآب مصكوك ]


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق